القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami مهكرة من ميديا فاير 2023 اخر اصدار

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة 2023

تنزيل لعبة زومبي تسونامي APK
تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة لعبة زومبي ممتعة وشيقة وهي عبارة عن مجموعة من الخارجين عن القانون والرواد السجون ويجعل كل من يسير بالطريق في كسل شديد وتتمكن من خلالها صنع مجموعة اصحاب ويحاولون القضاء على كل ما في طريقهم في منافسة شرسة .

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة من ميديا فاير

تنزيل لعبة زومبي تسونامي APK في بداية اللعبة ستلعب دور الزومبي يسير بالبلدة ومن مهامك المفزعة أكل البشر وتكون قائد لمجموعة بعد الانضمام للجيش الخاص بك وانت تقوم بتوجيه ابشر الكسالى يأكلون البشر وتستطيع اتقدم بمراح العبة في الوقت الذي تملا به المكان بالزومبي المخيفة.

Zombie Tsunami ستجد انك  تتحرك في علم ممتليء الاوبئة والزومبي عبر اسهل طرق اللعب وتحاول مرارا وتكرارا ان تكون على قيد الحياة لفترة طويلة وستجد العديد من المشكلات ومساعدات وتسهيلات في طول مسار اللعبة وقم بجمع الكثير من العقول وكل هذا حسب مهاراتهم ونصيبهم .

تنزيل لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami APK مهكرة

تنزيل لعبة زومبي 2 تستطيع التحكم باللعبة وتتحرك كائنات الزومبي بتلقائية واضغط على الشاشة لتقوم بالقفز والبعد عن المزالق في طول الطريق حسب الفترة التي تضغط عليها وقم بالحفاظ على كائنات الزومبي قبل السقوط على ارض ،وحاول ان تقوم بقفزات زوجية لرفع الطاقة في مستويات اللعبة .

تحميل لعب زومبي تسونامي بدون تحميل متوفر باللعبة الكثير من الذهب لتستعملها باللعبة وقم بترقية الخصائص باللعبة وقوة كائنات الزومبي التي تخصك ، ويحاول اثنين من البادئين من يحافظون على اوضاع اللعبة لزمن طويل ومتوفر مربعات متواجد بها علامات استفهام عند الضغط عليها سيتحول كائن الزومبي الى اشكال جديدة ، وستجد طيور اللعبة الزومبي تسير خلفك وعلى اتم الاستعداد لتنشيط تأثيرها لتكون دائما على مساعدتك .

مميزات تحميل لعبة زومبي مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة زومبي تسونامي من ميديا فاير متوفر بها 11 مجموعة لتسافر دائما .
متوفر ما يزيد عن 300 مهمة شيقة .
تقوية الطيور الكسولة واستعمال طاقتهم .
عشر جوائز ساحرة مثل النينجا والتنين والجسد الغريب والمزيد .
طريقة اللعب خلال لمسة واحدة لتقوم بالتحكم في كل المجموعة الخاصة بك .

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة اخر اصدار


حمل ايضا :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات