القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق BeReal بي ريال 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق بي ريال BeReal للاندرويد عربي 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق بي ريال BeReal للاندرويد عربي 2023 اخر اصدار
تحميل تطبيق BeReal تعبتر شبكات التواصل الاجتماعي من اولويات الكثير من الاشخاص لقضاء وقت الفراغ والترفية والتسلية والقضاء على الملل مع الاصحاب والاقارب ،وقد يظن بعض الناس ان شبكات التواصل الاجتماعي ما هي الا مضيعة للوقت بسبب الكذب عند البعض في عرض الاخبار وقد يحاولون اظهار حقيقة غير حقيقتهم ويمكن ان تلجيئ البعض الى الفساد في العلاقات الجتماعية الهامة .

شرح تطبيق BeReal للاندرويد

تحميل تطبيق BeReal وينقسم المجتمع الى شقين الاول يرى ان وسائل التواصل الاجتماعي في غاية الاهمية  ؛للتعرف على العديد من الثقافات المتنوعة ووجوب التعرف على الجديد من المهارات التي ليست متوفرة في موقعك ومدينتك ،وعن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وتستطيع معرفة اي شخص في مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة جوانبه الحقيقية التي يخفيها عن الجمهور وراء الكاميرا ولا يبين منها الا الجميل منه .

تطبيق بي ريال 2023

BeReal apk برنامج قد صدر في الوقت الاخير بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي ولاسيما بين الافراد الذين قد شعروا بالملل من المواقع المشهورة مثل الفيس بوك وتويتر والانستجرام والعديد من المواقع المشابهة الاخرى .

وقد صمم رجل الاعمال الفرنسي اليكس باريات برنامج بشكل فريد وبفكرة مبتكرة وبعيدة بعض الشيء عن تصميمات مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى المألوفة والعادية وفيه يرتكز على صناعة المحتوى ونشر اليوميات والصور والقصص .

وهذا البرنامج يعني بعد الترجمة للاسم كن حقيقا be real ويرتكز فكرته على التقاط الصور لافراد من الواقع الحي لتبرز حياتهم الحقيقية لا المزيفة الكاذبة والتي تعوّد الكثير من الافراد تقديمها الى الجمهور وهذه فكرة مميزة جدا وفريدة من نوعها .

نبذة تطبيق be real

BeReal login وكانت نسبة التحميل للبرنامج ما يزيد عن مليون تحميل على المتجر الرسمي للاندرويد من جوجل بلاي ،وقد زاد البرنامج قبولا وانتشارا بسبب فكرته المميزة والفريدة عن باقي برامج التواصل الاجتماعي المعروفة .

وقد كانت فكرة التطبيق تعتمد على تصوير الكاميرا الامامية والخلفية للهاتف في الوقت ذاته وبدون تغيير او تعديل او اجراء فلترة ،وتنشر ما تقوم بتصويره للاصدقاء والافراد ومباشر ولا يسمح برفع صور متوفرة على الجهاز مسبقا او متواجدة في الاستوديو ولا يعطيك الفرصة لتقوم بتحرير او تعديل الصور التي تجعل من الصور جاذبية وسحرا كاذبا ويقوم بالخداع لكل مستخدم .

والفكرة الاساسية للبرنامج هدفها الاول هو التواصل بين الاصدقاء بطريقة صادقة بعيدا عن التزييف والتحريف والكذب من استعمال برامج الفلترة والتحسين والتعديل تكون الصورة بعيدة كل البعد عن الحقيقة وبها الكثير من التزييف والكذب والخداع .

شعار تطبيق BE REAL

وكل مستخدم يرى التطبيق ويشاهد شعاره يعرف انه مناسب شكل الشعار مع الاسم وهي كن حقيقيا بي ريل ، لن تكون مشهورا من خلال التطبيق الا عندما تكون كل افعالك ونشاطك حقيقيا ،وهذا يعني ان التنافس الكاذب ومحتواهم بين الاشخاص الذين يقومون بحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي المشهورة والسبب هو المؤثرات الكاذبة .
وهذا يعني ان سبب اعجاب الكثيرين من الافراد الذين يعرضون محتواهم وعجاب الكثير بهم و السبب في لفت انتباة الناس هو المؤثرات البصرية المختلفة .

ردود الفعل في تطبيق بي ريال be real

يرغب هذا البرنامج في الحفاظ على التفاعل الفعلي في نفس الوقت ولا يدور الافراد وراء علامة ليك فقط ولا يريد البرنامج ان يصدر الحقيقة فقط ويبتعد عن الكذب والخادع ،بل بالعكس تماما ولكن رد الفعل يجيء بشكل مختلف من انك تستطيع عمل التقاط صورة سيلفي للفرد وتعبر عن رد الفعل للمنشور والذي يراه كل فرد ويقوم بالتعليق عليه والبرنامج فكرته جديدة لم تسبق لها مثيل من قبل لاظهار كل ما هو واقع .

نجاح تطبيق بي ريال

وصل عدد الاستثمارات للبرنامج وقد وصل الى 30 مليون دولار وبعدها قد وصل لارتفاع اكبر في عدد الافراد المستخدمين كل يوم باستمرار وصل الى 10 آلاف شخص وقد زاد الى 400 ألف حتى الان .
وقد وصل البرنامج الى الترتيب المستوى 13 على مستوى كل برامج التواصل الاحتماعي من المتجر الرسمي لجوجل بلاي ،وبالطبع هذا يدل على نجاح ساحق وهائل للبرنامج في العام الاول له من الاشخاص المستخدمين للاجهزة بنظام الاندرويد وهومناسب لكل الاعمار والفئات العمرية المخلفة .

استخدام تطبيق BeReal

انت مع هذا البرنامج لا تملك الوقت لتختار بين الصور التي تقوم بتصويرها وليس عندك فرصة اختيار بين لتستعمل صورة من بين الصور المتوفرة عندك لتقوم بتعديلها .
ولكن كل ما لديك 120 ثانية فقط لتقوم بالتصوير للصورة وهذا الالتقاط للصورة عبر البرنامج عند ظهور الاشعارالخاص بالبرنامج على شاشة الجهاز وهذا كله في زمن معين باليوم .
يستطيع كل مستخدم من مشاركة صورة واحدة خلال يوم واحد او يومين بمجرد الضفغط على التقاط الصورة من الكاميرا الامامية والكاميرا الخلفية ،وتعتبر صورة مشتركة للواجهتين وتستطيع بعدها عمل مشاركة لها  ويمكنك وضع الموقع الجغرافي على الصورة وبالطبع خاصية الموقع الموقع على الصورة اختياري وليس اجباري .


حمل ايضا :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات