القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Into the Dead 2 مهكرة 2022 لـ أندرويد

تحميل لعبة Into the Dead 2 

هذه اللعبة Into the Dead 2 مهكرة هي بقاء الزومبي  طبعا مهكرة انت تكون الاعب Randaal Wanye  وهو يبحث طوال اللعبة عن عائلته الضائعة منه يبقى حيا ونهاية اللعبة حسب طريقة لعب المستخدم.

طبعا هذه اللعبة Into the Dead 2 مهكرة عبارة عن  مغامرات عالم ممتليء بالزومبي وانت تحاول ان تنجو دائما مثل القليل في  هذه اللعبة  باستخدام بندقيتك الخاصة .

Into the Dead 2 مهكرة

تحميل لعبة Into the Dead 2 مهكرة 

لديك العديد من الاسلحة تحت تصرفك وملكك والعديد من الطرق للتخلص من الزومبي الذين يحاولون قتلك وكل مهامك واهدافك كاملة وكل شيء رائع ومميز.

وعلى الرغم من هروبك الدائم من مجموعات الزومبي لازم تنتبه لتاخذ المكافأة  تقدر تقتل عدد من الزومبي في وقت واحد وتجمع الاسلحة من الطريق في هذه اللعبة ستكون متحمسا وسعيدا .

تعتبر لعبة الزومبي مخيفة ولكن لديك الكثير من المهام لاتمامها وقتل الزومبي في الطرقات ولكن من الصعب ان تكون وحيدا وعليك الاستعانة ببعض الاصدقاء وعند التعب ارجع للوراء للتمتع بها مرة ثانية وحاول الهروب من المدينة ثم العودة اليها واجتياحها واضف الكثير من المهام لتستمتع بالاثارة والمتعة وبصرف النظر عن اسلوب الزومبي في القتال .

تحتوي اللعبة على العديد من الاسلحة المتطورة وانت تجمعها خلال المهمات وهي تساعدك على البقاء حيَا  الاسلحة متينة ولكن قصيرة جدا فهي تصنع مشاكل مع الاعب فيجب جمع الاسلحة وصناعتها باستمرار والا من الصعب ان تبقى على قيد الحياة  وانت ستعرف نوع السلاح الاكثر فاعلية في اللعبة من خلال استخدام جميع الاجزاء للسلاحالخاص بك .


مميزات اللعبة Into the Dead 2 مهكرة

لعبة مجانية تستخدمها على اجهزة الاندورويد .

قوية جدا في اللعب وجودة في الرسومات .

بها سبعة اقسام و ستون مرحلة .

بها العديد والكثير من الاسلحة سواء باردة او ساخنة .

يقدر على استعمال استراتيجيات مختلفة لقتل الاعداء.

العديد من الاوضاع والاحداث والجوائز الفريدة .


تقدر تحمل لعبة Into the Dead 2 مهكرة

انت دائما في احتياج للاسلحة لتدمير الزومبي وتظل على قيد الحياة فيجب ان تستعمل الاسلحة المناسبة وتعينك في الاخر على قتل الزومبي كثيرون في نفس الوقت لابد ان تكون على يقين من انك تمتلك الكثير من الاسلحة لتحقق النجاح فيجب تثبيت تلك اللعبة المثيرة المعجزة حقا .

تحميل اضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات