القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق BRAVIA CORE الجديد لمشاهدة الافلام 2022 مجانا

 تنزيل Bravia Core هي خدمة بث لا تتوفر إلا على تلفزيونات Sony Bravia XR الذكية. بالطبع ، فكرة تضمين بعض أشكال البث المجاني مع التلفزيون ليست جديدة. يمكن لأجهزة تلفزيون Roku الذكية الوصول إلى قناة Roku ، بينما يمكن لمالكي أجهزة التلفزيون الذكية من Samsung الاستفادة من Samsung TV Plus. على الرغم من أنتحميل تطبيق Bravia Core لللاندرويد هو مثال آخر على استراتيجية مشتركة للبرامج والأجهزة ، إلا أن العلاقة بين الاثنين أكثر وضوحًا وفعالية.


تشتهر أجهزة التلفزيون الذكية من سوني بجودتها وعادةً ما تأتي مع عدد من الميزات المتميزة والدعم. كما هو الحال في كثير من الأحيان ، يؤدي اختيار طراز أكثر تكلفة إلى زيادة أو توسيع هذه الميزات والدعم ، ويعد خط Bravia XR الخاص بالشركة مثالًا رئيسيًا. بالإضافة إلى شاشة OLED ، تتميز أحدث الموديلات أيضًا بدعم 4K و HDR 10 و Dolby Vision و IMAX Enhanced و Netflix Calibrated Mode و Pure Stream وغيرها.


إن تطبيق Bravia Core هي ببساطة شركة Sony في خدمة البث المباشر مع مالكي تلفزيون ذكي متوافق 2021 قادر على بث عدد من الأفلام مجانًا. في حين أن هذا هو الشيء الأساسي ، فإن ما تقدمه Sony حقًا هنا هو خدمة بث تم تصميمها خصيصًا لتعظيم التقنيات المضمنة في التلفزيون. بهذا المعنى ، فهي ليست خدمة بث يتم تضمينها مجانًا ببساطة مع جهاز تلفزيون ، ولكنها خدمة مصممة إلى حد كبير خصيصًا لأجهزة التلفزيون هذه. في الوقت نفسه ، يجعل هذا أيضًا من تحميل Bravia Core Apk خدمة مصممة لعشاق الأفلام. على سبيل المثال ، بخلاف العناوين الفعلية المتاحة للبث ، يوجد أيضًا قسم Studio Access الذي تصفه Sony بأنه القدرة على "التعمق في إنشاء أفلامك المفضلة". يُترجم هذا كقسم حيث يمكن للمستخدمين العثور على محتوى إضافي ذي صلة ، مثل المقاطع الدعائية ومقاطع الكواليس وصناعة الأفلام الوثائقية والأخطاء المربكة. لمحبي الأفلام ، يشبه هذا القسم الإضافات التي غالبًا ما يتم تضمينها على أقراص Blu-ray وأقراص DVD.


يمكن القول أن اثنتين من نقاط البيع الرئيسية مع تطبيق Bravia Core هما القدرة على المشاهدة في IMAX Enhanced وفي Pure Stream. تم تصميم كلاهما لترقية تجربة المشاهدة ، وإن كان ذلك بطرق مختلفة قليلاً ، ويمكن استخدام كليهما معًا للحصول على أفضل تجربة دفق ممكنة على تلفزيون Sony Bravia.


من بين اثنين من IMAX Enhanced ، أو IMAX E ، من المرجح أن يكون العديد من أفراد العائلة بالفعل. تم الإعلان لأول مرة في 2018 ، IMAX Enhanced يتطلع بشكل أساسي إلى تقديم تجربة تشبه السينما في المنزل مع إعادة صياغة العناوين لتحسين كل من الصورة والصوت. لا يزال كتالوج عناوين IMAX المحسّنة في تزايد ، ولكن يبدو أن Bravia Core لديها قدر كبير متاح للبث بالفعل. في الواقع ، تتوفر حاليًا أكبر مجموعة مختارة من عناوين IMAX المحسّنة ، وفقًا لسوني.


من ناحية أخرى ، يعد Pure Stream هو حل التدفق غير المفقود من Sony. تم تصميم Pure Stream لتحسين جودة تجربة البث ، ويقال إنه قادر على تقديم تدفقات تصل إلى 80 ميجابت في الثانية. وبطبيعة الحال ، يأتي هذا بتكلفة البيانات والسرعة حيث توصي شركة Sony بحد أدنى لسرعة الإنترنت يبلغ 115 ميجابت في الثانية لأولئك الذين يرغبون في زيادة التجربة إلى الحد الأقصى. نظرًا لارتفاع الطلب على دفق الفيديو بدون فقد ، يعد Pure Stream اختياريًا ويمكن تمكينه أو تعطيله في أي وقت من خلال إعدادات تطبيق Bravia Core.


كما قد يتوقع المرء ، من الواضح أن دفق أفلام IMAX Enhanced مع تمكين Pure Stream هو الفائز. ينتهي الأمر بالمستخدمين بجودة صوت وصورة محسّنة تدعمها تجربة دفق بلا خسارة ، وهذا دون مراعاة الفوائد المختلفة للتلفزيون الذكي لتبدأ. إذا كان الهدف هو مشاهدة الأفلام في المنزل عبر الإنترنت ، بأفضل جودة ممكنة ، فمن الصعب رؤية طريقة أفضل الآن من طريقة Bravia Core. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن كل شيء يحدث على جهاز واحد ، فلا داعي للقلق بشأن التوافق بين الأجهزة المتصلة أو التأكد من أن كل شيء على طول سلسلة البث يدعم جميع الميزات نفسها. ناهيك عن أن كل هذا لا يكلف مالكي أجهزة التلفزيون الذكية Sony Bravia XR أي شيء على الإطلاق. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك؟

تنزيل BRAVIA CORE

تحميل تطبيق Bravia Core للاندرويد اخر اصدار

Bravia Core

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات