القائمة الرئيسية

الصفحات

لن تجد أفضل من هذا المحاكي يشتغل على الإنترنت الضعيف - ويشغل جميع العاب PC على الهاتف

لن تجد أفضل من هذا المحاكي يشتغل على الإنترنت الضعيف - ويشغل جميع العاب PC على الهاتف

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم تحميللن تجد أفضل من هذا المحاكي يشتغل على الإنترنت الضعيف - ويشغل جميع العاب PC على الهاتف  اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة


هذا مشروع تجريبي مفتوح المصدر لـ PS5 Emulator مكتوب بلغة C ++ لنظامي التشغيل Android و iOS. المحاكي الأول والوحيد الذي يسمح لك بلعب ألعاب PS5 على كلا الجهازين المحمول. يستخدم OpenGL و Vulkan و DirectX 12 كعارضين لواجهة برمجة التطبيقات الخلفية ويدير معظم حصريات PS5 على الأجهزة المتطورة مع بعض الثغرات لأنها لا تزال في مرحلة تجريبية. ستكون هناك إصدارات متكررة يمكنك الحصول عليها من قسم التنزيل.

وبالمثل ، يتميز PS5 Emulator Mobile بمحرك أقراص ذي حالة صلبة 825 جيجابايت إذا تحدثنا عن وحدة التخزين الداخلية. من المؤكد أن الأسماء الموجودة على وحدة التحكم هذه ستواجه صعوبة في اعتماد محاكي قائم على الكمبيوتر. ويعمل PS5 على محرك رسومي أصلي ومزود بالطاقة وقائم على الأجهزة والتكوين بينما قد لا تعمل أجهزة الكمبيوتر بنفس الطريقة على كل كمبيوتر.

تبنت سوني x86-64 كإرشاد للمعالج مع إصدار PS4. تستخدم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام AMD جزءًا منفصلاً والتوافق مع نفس البنية الأساسية لوحدة المعالجة المركزية. وقد فتح هذا عددًا من الفرص لتوسيع الطاقة. تم تعيين PS5 ليكون أسرع 10 مرات من سابقه ويدعم مجموعة شرائح Ryzen 5.

يتيح PS5 الآن لوحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) تغيير ترددهما بناءً على المهمة التي يتم تنفيذها ويزيد فقط من الصعوبات مع المحاكيات. وذلك لأن مكونات وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) التي تعمل بنظام Android يتم قفلها عمومًا عند تردد أقصى معين لتحرير الحرارة. وبالتالي ، لم يتمكنوا من التكيف مع المعدل المتغير لـ PS5 ، وبالتالي خلق ، على أقل تقدير ، موقفًا متناقضًا.

على الرغم من أن محاكي PS5 Mobile هو حلم بعيد المنال ولكنه ليس نشاطًا غير قانوني في حد ذاته ، فإن القرصنة هي المشكلة الوحيدة. توفر الهندسة العكسية جميع الموارد لإنشاء برامج متوافقة يمكن استخدامها على أي جهاز آخر. يُسمح باستخدام محاكي PS5 عندما يكون متاحًا بعبارات بسيطة.

متطلبات النظام:

تأكد من أن لديك ما لا يقل عن 100 ميغابايت من مساحة التخزين المجانية على جهازك المحمول.
من المستحسن أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 8 جيجابايت على هاتفك الذكي للتعامل مع المحاكي بشكل صحيح. ستواجه الأجهزة التي تقل عن 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي صعوبة في تشغيل المحاكي.

✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖

🔍 متطلبات اللعبة 


❎ اسم اللعبة : PS 5 EMULATOR
❎ النظام : اندرويد / android
❎ حجم اللعبة : 15MB
❎ الاصدار : 2020

📥 رابط تحميل اللعبة 📥

لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات