القائمة الرئيسية

الصفحات

GTA V PPSSPP اخيرا شرح طريقة تحميل لعبة gta v للاندرويد الاصلية ppsspp من ميديا فاير

GTA V PPSSPP اخيرا شرح طريقة تحميل لعبة gta v للاندرويد الاصلية ppsspp من ميديا فاير

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكمGTA V PPSSPP اخيرا شرح طريقة تحميل لعبة gta v للاندرويد الاصلية ppsspp من ميديا فاير اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة


أنت تعرف أفضل لعبة كمبيوتر GTA 5 ولكنك تعلم أن حجم لعبة GTA 5 كبير جدًا ويلعبون هذه اللعبة ذات المتطلبات العالية ، لذلك بعض الأصدقاء يلعبون هذه اللعبة android phone. لذلك لا يقلق الرجال من أن هذا الموقع يوفر ملف GTA 5 ppsspp iso. يمكنك لعب GTA 5 ppsspp لهاتف Android الخاص بك. قم بتنزيل ملف GTA 5 واستخرج الملف ثم استخرج الملف ونسخ ملف iso مجلد ppsspp وافتح محاكي ppsspp واستمتع بهذه اللعبة.

Grand Theft Auto V هيلعبة فيديو مغامرات حركة تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games . وكان أفرج عنه في سبتمبر 2013 لل بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 ، في نوفمبر 2014 لل بلاي ستيشن 4 و إكس بوكس واحد ، وفي عام 2015 أبريل ل مايكروسوفت ويندوز . هو الدخول الرئيسي الأول في سلسلة Grand Theft Auto منذ 2008 The Grand Theft Auto IV . تقع ضمن ولاية سان أندرياس الخيالية ، على أساس جنوب كاليفورنيا ، لاعب واحدقصة يتبع ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب سرقة بينما تحت ضغط من وكالة حكومية. في عالم مفتوح تصميم يتيح اللاعبين تتجول بحرية سان أندرياس "فتح الريف والمدينة خيالية من لوس سانتوس، استنادا إلى لوس أنجلوس . يتم لعب اللعبة إما من منظور شخص ثالث أو شخص أول ، ويتم التنقل في عالمه سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يتحكم اللاعبون في أبطال الرصاص الثلاثة في جميع أنحاء لاعب واحد والتبديل بينهما سواء داخل وخارج البعثات. تتمحور القصة حول التسلسل السردي للعديد من المهام ، وتتضمن العديد من المهام إطلاق النار والقيادة. يحكم نظام "مطلوب" العدوان على استجابة إنفاذ القانون للاعبين الذين يرتكبون الجرائم. يتيح Grand Theft Auto Online ، وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ، حتى 30 لاعبًا المشاركة في مجموعة متنوعة من أوضاع الألعاب التعاونية والتنافسية المختلفة . و تطوير سرقة السيارات الكبرى V ، بدأ بعد وقت قصير من سرقة السيارات الكبرى رابعا الصورة إطلاق سراح وتقاسمها بين العديد من استوديوهات روك في جميع أنحاء العالم. لقي فريق التطوير نفوذه من العديد من مشاريعه السابقة مثل Red Dead Redemption و Max Payne 3 وصمم اللعبة حول ثلاثة من الشخصيات الرئيسية في الابتكار على البنية الأساسية لأسلافها. شكّل جزء كبير من أعمال التطوير خلق العالم المفتوح ، وأجرى العديد من أعضاء الفريق أبحاثًا ميدانية حول كاليفورنيا لالتقاط لقطات لفريق التصميم. 

 GTA 5 PPSSPP ISO FILE 2020


يتضمن الصوت الصوتي للعبة نقاطًا أصلية تتألف من فريق من المنتجين الذين تعاونوا على مدار عدة سنوات. تسويقها على نطاق واسع وكان متوقعا على نطاق واسع، وكسر لعبة صناعة مبيعات قياسية وأصبحت منتجات ترفيهية الأسرع مبيعا في التاريخ، وكسب $800،000،000 في يومها الأول و 1000000000 $ في الأيام الثلاثة الأولى. حصل على اشادة من النقاد على نطاق واسع ، مع الثناء على تصميمه المتعدد الشخصيات ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي واللعب. ومع ذلك ، فقد تسببت في الخلافات المتعلقة بتصويرها للمرأة ومهمة تنطوي على التعذيب خلال استجواب الرهائن. تعتبر واحدة من ألقاب ألعاب الجيل السابع الأكثر أهمية و بين أفضل الألعاب على الإطلاق ، فقد فازت بأوسمة نهاية العام بما في ذلك لعبة السنةجوائز من عدة منشورات للألعاب . إنها لعبة الفيديو الثالثة الأكثر مبيعًا على الإطلاق مع أكثر من 95 مليون نسخة ، وهي واحدة من أكثر منتجات الترفيه نجاحًا من الناحية المالية على الإطلاق ، مع ما يزيد عن 6 مليارات دولار من الإيرادات العالمية.

ميزات GTA 5 PPSSPP ISO

  • خرائط GTA المحسنة.
  • مجموعة ضخمة من الطائرات.
  • يتيح لك GTA 5 اختيار الأساليب الخاصة بك وطاقم العمل والخطط.
  • أنفق أموالك: خصص السيارات والملابس.
  • مجموعة متنوعة من المهام.
  • تبدو بيئات GTA 5 القابلة للتدمير مذهلة.
  • متعددة اللاعبين مع متعة جنونية في GTA 5 ppsspp.
  • ثلاثة أبطال من GTA 5
  • اكتشف غوص السكوبا مع GTA V
  • تلبية رغبات الصيد الخاصة بك
  • تجربة قيادة أفضل
  • طرق جديدة لاختيار الأسلحة
  • يقول هذا لغواصة
  • صيد الجوائز في GTA 5

✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖

🔍 متطلبات اللعبة 


❎ اسم اللعبة : gta v android
❎ النظام : اندرويد / android
❎ حجم اللعبة : 15MB
❎ الاصدار : 2020

📥 رابط تحميل اللعبة 📥

لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات