القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا تحميل لعبة gta san online للاندرويد 2021 اونلاين تلعبها مع اصدقائك برابط مباشر من ميديافاير

حصريا تحميل لعبة  gta san online للاندرويد 2021 اونلاين تلعبها مع اصدقائك برابط مباشر من ميديافاير

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم حصريا تحميل لعبة gta san online للاندرويد 2021 اونلاين تلعبها مع اصدقائك برابط مباشر من ميديافاير اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة

San Andreas Multiplayer هي نسخة معدلة من إصدار الوينداوز للعبة Grand Theft Auto: San Andreas والتي تمكنك من الإستمتاع بنفس أطوار لعبة Rockstar الشهيرة في مواجهة أصدقائك أو لاعبين أخرين من كل أرجاء العالم، و التي قد تضم حتى 500 لاعب يلعبون في نفس الوقت على خادم إلكتروني واحد.
تقدم لك هذه النسخة المعدلة من اللعبة الأصلية GTA: San Andreas الكثير من التغييرات والأشياء الجديدة. كبداية يمكن لللاعبين الإختيار من بين المئات من المظاهر و الصفات المختلفة لشخصية بطلهم، إنطلاقا من ظابط الشرطة، أو رجل الإطفاء، إلى رجال العصابات اللاتينية، دون أن ننسى البطل الأصلي للعبة JC.
بغص النظر عن هذه التعديلات ذات الطابع الجمالي، توفر San Andreas Multiplayer تغييرات عديدة في طريقة اللعب. قديكون أهمها على الإطلاق هو أنه أصبح في إمكانك الآن التواجه ضد لاعبين أخرين في مدينة San Andreas. كما يمكنك أن تدوس بأقدامك على منافسيك أو أن ترميهم بالرصاص، أو تلقي بهم في الهواء - يمكنك فعليا أن تفعل أي شيء بهم في المدينةالعملاقة التي أسستها Rockstar.
وكما هو الحال لألعاب أخرى من نوع MMO الجديرة بحمل هذه الصفة، تمكنك San Andreas Multiplayer من تكوين عصابات صحبة لاعبين أخرين. بل إن إحدى أفضل لحظات اللعبة واكثرها متعة هي حين تتواجه عصابات متنافسة و تملأ مختلف أنحاء المدينة بأزيز الرصاص وصوت الإنفجارات.
San Andreas Multiplayer هي نسخة معدلة رائعة للعبة Grand Theft Auto: San Andreas لأنها تمكنك من التمتع مرة أخرى بواحدة من أفضل الألعاب على مر التاريخ.

✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖

🔍 متطلبات اللعبة    

❎ اسم اللعبة : gta san online

❎ النظام : اندرويد / android

❎ حجم اللعبة : 17MB

❎ الاصدار : 2020

📥 رابط تحميل اللعبة 📥








لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


Zarchiver 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات