القائمة الرئيسية

الصفحات

Top 10 games like free fire | أفضل 10 ألعاب FPS مثل Free Fire للجوال

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم أفضل 10 ألعاب FPS مثل Free Fire للجوال اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة


Number 10 - Cover Fire: Offline Shooting Games

يؤدي لواء الخاص بك من الأبطال إلى حرب ضد شركة تيتراكورب في أفضل لعبة اطلاق النار. بناء استراتيجية خط المواجهة الخاص بك في ساحة المعركة وقتل عدوك من جميع الجهات. وجه العمل أوبس بلا حدود في وضع لعبة البطولات على الانترنت. خذ الأسلحة الخاصة بك من ترسانة قتل وترتفع حتى الجنود الخاص بك مع مهارات مطلق النار فريدة من نوعها. هل تقبل التحدي؟ 






Number 9 - Blood Rivals - Survival Battleground FPS Shooter

منافذ الدم هو مطلق النار المدقع البقاء على قيد الحياة على الهاتف المحمول. أرض على أرض المعركة من الحرب ، وتحميل بندقية ، وتهدف هدفك ، والبدء في إطلاق النار مثل المغوار القاتل النهائي. تنافس ضد العديد من اللاعبين التنافس مع 3 فرص على خط المواجهة من ساحات القتال العمل.




Number 8 - RULES OF SURVIVAL

قواعد البقاء على قيد الحياة ، حيث تم الآن رفع مستوى الموت إلى نطاق ملحمي مثير! هذه لعبة Battle Royale يلعبها الآن أكثر من 280 مليون شخص حول العالم. نرجو أن نقدم لك خريطة 8x8 كم جديدة تمت ترقيتها بالكامل تتيح لـ 300 لاعب القتال على مجموعة متنوعة من التضاريس. واحد فقط سينجو!



تحميل


Number 7 - Knives Out-No rules, just fight!

خمسة لاعبين في مجموعة ومائة لاعب في معركة! العمل مع زملائه للعيش حتى النهاية!خطى تقترب ، طلقات نارية تدق في أذنيك والأزمة في كل مكان! هل يمكنك البقاء على قيد الحياة حتى الثانية التالية؟ اصطدم بقوة بمركبات الأعداء! البقاء على قيد الحياة في لحظة واحدة فقط!



تحميل


Number 6 - Cyber Hunter

Cyber ​​Hunter هي لعبة رمل تنافسية من الجيل التالي. إنها مليئة بمجموعة من العناصر المختلفة ، بما في ذلك البقاء على قيد الحياة ، وإطلاق النار ، والاستكشاف ، والمهارات ، وأكثر من ذلك بكثير ، بما في ذلك الباركور! باختصار ، إنها تجربة ألعاب جديدة. تحكي اللعبة قصة مستقبلنا ، بعد أن أصبحت تقنية التواصل بين الدماغ والحاسوب متطورة للغاية ، وشهدت الحضارة الإنسانية قفزة تطورية أخرى ، بدأت خلالها الأحداث الكبرى تتكشف. تواجه العدالة ضد الشر. يقف القديم ضد الجديد. وقوى المحافظة تشتبك مع التطرف.




تحميل




Number 5 - Disorder

مرحبا بكم في الفوضى. العام هو 2030 ، وأصبحت الحرب المعيار العالمي الجديد. في صراع مستمر على الأسلحة النووية وغنائم الحرب ، تلتقي فصائل متعددة بعضها البعض في ساحة المعركة. في هذه الحرب التي لا نهاية لها ، تتداخل العدالة والخطيئة ولا يفلت أحد من تيار العنف. كجندي من النخبة ، حان الوقت لحمل السلاح والقتال إلى جانب زملائك في الفريق!



تحميل


Number 4 - Battle Royale 3D - Warrior63


للتنافس مع لاعبين آخرين ، لتحسين نفسك في المعركة. في البداية ، بعد هبوط الطائرة ، ليس لديك شيء ، يجب الاستفادة الكاملة من ميزة التضاريس والمباني والسيارات لهزيمة المعارضين! مع مرور الوقت على الفور ، في حوالي 15 دقيقة ، ابحث عن الأسلحة والموارد ، وسرعان ما تسلح نفسك ، والهروب من دائرة السموم وتجنب الهجوم من خصومك. العثور على فرصة لهزيمة لهم ، والبقاء في النهاية ، يكون ملك المعركة!






Number 3 - Ride Out Heroes

أول لعبة متعددة الطبقات معركة رويال للجوال. اختيار الأبطال من فئات مختلفة ومجموعات المهارات. استدعاء يتصاعد ، كفريق واحد لسحق أعدائك ، واستخدام القدرات السحرية والأسلحة الملحمية! الموت ليس هو النهاية وأنت تحيا كطفل رضيع لتنتقم منه!





Number 2 - PIXEL'S UNKNOWN BATTLE GROUND


بكسل معركة غير معروفة الأرض! لا يمكن الحصول على ما يكفي من الرماة الناجين بكسل المحمول؟ القفز إلى الجزيرة من المروحية ، وجمع المسروقات ومطاردة المعارضين!لكن! احترس من المنطقة المتقلصة ، إنها تسبب أضرارا كبيرة! تبادل لاطلاق النار من البنادق بكسل ، الكلاشينكوف ، والبنادق متعددة برميل وأكثر من ذلك.







Number 1 - PUBG MOBILE - NEW MAP: LIVIK

صُممت لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا لأجهزة الموبايل. بالتالي يمكنك اللعب مجانًا في أي مكان وزمان. وتُقدم PUBG MOBILE أكثر الألعاب متعددة اللاعبين حدة مجانًا على الموبايل. ادخل بالمظلة وتجّهز للمنافسة. اصمد خلال المعارك الملحمية الكلاسيكية المتضمنة 100 لاعب، ووضع الحمولة، والوضعين سريعي الوتيرة؛ المباراة المميتة والزومبي، بنمط 4 ضد 4. فالصمود هو مفتاح النصر وآخر من يصمد هو الفائز. حين يناديك الواجب، أطلق النار في الحال!





✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات